الرئيسية / الاخبار / مبادرة المجلس الليبي لرجال الاعمال حول أولويات المرحلة والاتفاق بشأنها

مبادرة المجلس الليبي لرجال الاعمال حول أولويات المرحلة والاتفاق بشأنها

اقام المجلس الليبي لرجال الأعمال في الفترة الماضية ملتقي حول أولويات المرحلة الراهنة وذلك بقاعة الاجتماعات الرئيسية بالشركة الليبية للحديد والصلب .

وقد حضر هذا الملتقي العديد من مؤسسات المجتمع المدني وبعض آمراء الكتائب ومندوبي المحاور كما كان ضمن الحضور بعض أعضاء المجلس المحلي مصراته ولفيف من جهات إعلامية ومؤسسات خاصة ومنتسبي المجلس الليبي لرجال الأعمال

 وتضمن الملتقي عدة محاور تختص ببعض الأحداث الراهنة التي تمر بها المدينة , وقد تناول الحديث في هذه المحاور العديد من مسؤلي بعض المؤسسات كالمنطقة الدفاعية والمجلس المحلي ومجموعة الدعم الهندسي وراديو صوت ليبيا الحرة من مصراته وفي ختام الملتقي خرجت لجنة الصياغة بالعديد من التوصيات والاقتراحات حول كل محور قُدم في الملتقي والجذير بالذكر أن المجلس الليبي لرجال الأعمال بصفته الجهة الراعية للملتقي بدا في اتخاذ الاجرآت التنفيذية التي من شانها تنفيذ ما تم اقراره في الملتقي .

DSC_0008 (نسخ) DSC_0014 ‫‬ (نسخ) DSC_0020 (نسخ) DSC_0027 (نسخ) DSC_0029 (نسخ) DSC_0032 (نسخ) DSC_0033 (نسخ) DSC_0035 (نسخ) DSC_0039 (نسخ) DSC_0040 (نسخ) DSC_0043 (نسخ) DSC_0045 (نسخ) DSC_0050 (نسخ) DSC_0051 (نسخ)

شاهد أيضاً

بدعوة من المجلس الليبي لرجال الأعمال تم عقد لقاء بصالة الاجتماعات لجمعية الامداد الخيرية مساء يوم الأحد الموافق 22/03/2020م ضم المجلس الليبي لرجال الأعمال ..جمعية الامداد الخيرية ..اللجنة العليا لمكافحة فايروس كورونا بالمجلس البلدي مصراته ..الشركة الليبية للحديد والصلب.. مفوضية المجتمع المدني مصراته.. مديرية الأمن مصراته.. فرع مصلحة الجمارك.. المنطقة العسكرية الوسطى.. الحركة العامة للكشافة والمرشدات.. الحرس البلدي.. مستشفى مصراته المركزي.. مراقبة الخدمات الصحية بالبلدية.. المنطقة الحرة وغيرها من المكونات العاملة بالمدينة. وتأتي هذه المبادرة في إطار الاطلاع على الترتيبات والإجراءات المتخذة والتحاور بين كافة المكونات العاملة بالمدينة والعمل على تنسيق العمل وتوحيد الجهود وتحديد الاحتياجات الضرورية اللازمة للتصدي لهذا الوباء ومنع دخوله وتفشيه وقد تم الاتفاق على الآتي:- • تكوين غرفة عمليات من الحاضرين ومقرها جمعية الامداد الخيرية تعمل بالتنسيق الكامل مع اللجنة العليا لإدارة الأزمة والاستجابة لمواجهة فايروس كورونا بالبلدية. • اقتراح مجموعة من الأعمال وتكليف فريق عمل اعلامي من منضمات المجتمع المدني ومقره الشقة المخصصة من السيد رئيس مجلس الإدارة. • الاطلاع على ما تم اتخاذه بخصوص مراكز العلاج والايواء المخصصة لمكافحة هذا الوباء والتي من ضمنها مستشفى متكامل تبرع به أحد رجال الأعمال بالمدينة وكذلك معرفة الاحتياجات اللازمة للتجهيز. حفظ الله ليبيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.