الرئيسية / الاخبار / أكاديمية أيلا للطيران والتدريب

أكاديمية أيلا للطيران والتدريب

استقبل المجلس الليبي لرجال الأعمال ، السيد/عامر فاخوري ، نائب المدير العام لأكاديمية أيلا للطيران ، والسيدة/ دانا حسين ،مديرة شؤون الطلبة والشؤون الإدارية ، في صدد التعاون المشترك في مجال الطيران بين الدولة الليبية والمملكة الأردنية الهاشمية.
حيث اجتمع الطرفان بالشركة الليبية القابضة للطيران والتي تضم “الخطوط الليبية” و “الخطوط الإفريقية” و تم تباحث أسس التعاون بين البلدين.
كما اجتمع الطرفان مع “خطوط البراق” و شركة “أسفار جنات” في إطار التدريب في كافة مجالات تسيير الرحلات ، من المناولة الأرضية وتدريب موظفي اللاسلكي والأبراج.
هذا و أبدى المجلس الليبي لرجال الأعمال اهتمامه بإقامة أكاديمية للطيران المدني في ليبيا ، لسد الفراغ الحاصل في عدد الطيارين الليبيين ، وتحويل ليبيا إلى بلد يصدّر الطيارين إلى العالم الخارجي. كما يستقطب الأكاديميات العالمية لإجراء تدريباتهم العملية في السماء الليبية وذلك لصفاء الأجواء الليبية في أكثر من 350 يوماً في السنة.
التقى الوفد الضيف أيضاً بإدارة “مطار مصراتة الدولي” و “الكلية الجوية – مصراتة” واللذان أبديا استعدادهما التام لخدمة مجال الطيران الليبي وتذليل العقبات بكل السبل المتاحة.
يذكر أنه يدْرس في الأكاديمية أكثر من 60 طالب ليبي في مجال الطيران التجاري ، وأنهم من نخبة الطلبة الدارسين فيها ، وأنهم سيكونون من نخبة الطيارين في العالم. ليرتفع اسم ليبيا والليبيين في سماء الطيران من جديد.

اجتماع أكاديمية أيلا للطيران والتدريب بالمجلس الليبي لرجال الأعمال
اجتماع أكاديمية أيلا للطيران والتدريب بالمجلس الليبي لرجال الأعمال
تسليم درع المجلس تعبيراً عن شكر المجلس لزيارة إدارة أكاديمية أيلا للطيران والتدريب
تسليم درع المجلس تعبيراً عن شكر المجلس لزيارة إدارة أكاديمية أيلا للطيران والتدريب

شاهد أيضاً

DSC_0003 (نسخ)

المجلس الليبي لرجال الاعمال يقيم ورشة عمل في حوكمة الشركات والتطوير المؤسسي

بــرعـاية المجلس الليبي لـرجـال الأعمال وبحضـور الخبير الدولي والمستشار المـالي الدكتور وليـد بيومـي , أقيـم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *