الرئيسية / الاخبار / في إطار الدعوة المقدمة للمجلس شارك م. إبراهيم الصغير المدير العام للمجلس الليبي لرجال الأعمال في دورة حول المؤسسة والدور الجديد للدولة والتي عقدت يومي 6 ـــ7 /2019/12بمدينة سوسة بتونس وقد تضمن البرنامج عدد خمسة جلسات ناقش خلالها المتحدثون والمشاركون التجارب والتحديات وأهمية وجود دور جديد للدولة وقد كانت الجلسات كالآتي: – – الأزمة السياسية … ” من أجل دولة فعالة” – الأزمة الاقتصادية.. ودور الدولة. – الأزمة الاجتماعية.. عرض نماذج ادماج ” أي نموذج بمكن اختياره – ” اللازمة التكنولوجية.. ” التحول الرقمي للدولة.

في إطار الدعوة المقدمة للمجلس شارك م. إبراهيم الصغير المدير العام للمجلس الليبي لرجال الأعمال في دورة حول المؤسسة والدور الجديد للدولة والتي عقدت يومي 6 ـــ7 /2019/12بمدينة سوسة بتونس وقد تضمن البرنامج عدد خمسة جلسات ناقش خلالها المتحدثون والمشاركون التجارب والتحديات وأهمية وجود دور جديد للدولة وقد كانت الجلسات كالآتي: – – الأزمة السياسية … ” من أجل دولة فعالة” – الأزمة الاقتصادية.. ودور الدولة. – الأزمة الاجتماعية.. عرض نماذج ادماج ” أي نموذج بمكن اختياره – ” اللازمة التكنولوجية.. ” التحول الرقمي للدولة.

شاهد أيضاً

في إطار جهود المجلس ورجال الأعمال لدعم مؤسسات الدولة للمساهمة في مكافحة جائحة كورونا عُقد يوم امس الأحد الموافق : 09/08/2020 ظهراً لقاء بين مجلس الإدارة والسيد .. د. بدرالدين النجار مدير المركز الوطني لمكافحة الأمراض ومرافقه د. إسماعيل الفورتية وقد تم خلال هذا اللقاء استعراض ما قام به المجلس ورجال الأعمال بالمدينة من جهود لتوفير العديد من الاحتياجات وإن الدعم متواصل وفقاً للإمكانيات المتاحة، كما استعرض السيد مدير المركز ما تم تنفيذه والوضع الخطير لسرعة انتشار هذا المرض وكما أفاد بأنه حالياً تم إعداد الخطة العلمية لمجابهة هذا المرض، وقد تم الاتفاق على أهمية تعاون المجلس ورجال الأعمال وذلك من خلال المجلس البلدي وفقاً للخطة العلمية للمركز لمجابهة هذه الجائحة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.