الرئيسية / الاخبار / المجلس يستضيف القنصل التركي في مقره بمصراتة

المجلس يستضيف القنصل التركي في مقره بمصراتة

photo (17)

استقبل المجلس الليبي لرجال الأعمال في مقره الاسبوع الماضي القنصل التركي الجديد بمدينة مصراته ، وقد حضر اللقاء كل من السيد رئيس مجلس الادارة وبعض اعضائه والمدير العام وبعض رجال الأعمال من منتسبي المجلس .

تأتي هذه الزيارة في اطار وضع اسس للتعاون والتبادل الاقتصادي بين المجلس ونظرائه من مؤسسات ومنظمات ورجال اعمال من الجانب التركي ولوضع اللبنة الأساسية للتعاون في المجال الاقتصادي في المدينة في كل مجالاته ، حيث اكد الجانبان ان المجلس سيكون بوابة رئيسية للنشاط الاقتصادي التركي في مصراته بشكل خاص وليبيا بشكل عام.

وقد اكد سعادة القنصل على امتنانه لتعاون المجلس من خلال منتسبيه من رجال اعمال ساهموا بكل جدية في الاسراع في فتح القنصلية التركية في مصراتة وهذا من شأنه تقريب وجهات النظر وفتح افاق للتعاون الاقتصادي.

من جانبه اكد السيد رئيس مجلس الاداة بأنه ستكون هناك لقاءات قادمة يبحث فيها بشكل تفصيلي وعملي وتنفيذي اوجه التعاون الممكنه في الجانب الاقتصادي.

يذكر ان في الفترة القريبة القادمة سيتم رسميا افتتاح مقر القنصلية التركية مصراتة ويتوقع ان يحضر حفل الافتتاح وزير الخارجية التركي والسيد دولة رئيس الوزراء رجب الطيب اردوجان.

شاهد أيضاً

السادة … رجال الأعمال المنتسبين للمجلس

تحية طيبة؛؛؛ تلقى المجلس دعوة لحضور معرض وقمة ” PROMOTIONSHOW ” للاعلان والترويج ومواد التسويق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.