إزاحة الستار عن حجر الأساس لمشروع ” ليبيادا ” الاستثماري بمصراتة

وقّع وزير الثقافة والمجتمع المدني ” الحبيب الأمين ” مع رئيس مجلس إدارة المجلس الليبي لرجال الأعمال السيد بشير الطرابلسي يوم السبت الماضي عقدًا يسمح بموجبه للمجلس باستثمار قطعة أرض مملوكة للوزارة بوسط المدينة.

وشارك الوزير عقب حفل التوقيع في إزاحة الستار عن حجر الأساس لمشروع ” ليبيادا ” الاستثماري الذي سيتولى إقامته المجلس الليبي لرجال الأعمال . وحضر الحفل رئيس أول مجلس محلي لمصراتة ” خليفة الزواوي ” وبعض أعضاء من مجلس الشورى والحكماء ، ومدير الأمن الوطني العقيد “صالح سميو” وعدد من مسؤولي مؤسسات المجتمع المدني بمصراتة .
المشروع الاستثماري الذي أطلق عليه اسم ” ليبيادا ” هو مبنى مكون من 24 طابقًا سيضم مصارف ودار عرض “سينما” وجناحًا لمؤسسات المجتمع المدني ومكاتب إدارية وقاعات اجتماعات . و مدة إنجاز المشروع ستتراوح ما بين 18 و 24 شهرًا وستعمل شركة ” شارع طرابلس” على تنفيذه ، وسيتم استثماره من قِبَل المجلس الليبي لرجال الأعمال لمدة متفق عليها مع وزارة الثقافة والمجتمع المدني . وخلال مدة الاستثمار سيُخصص جناح من المبنى كمقر لمؤسسات المجتمع المدني بمصراتة ، ثم عقب انتهاء تلك المدة ستتحول ملكيته بالكامل للدولة

شاهد أيضاً

السفير الالماني والبعثة الدبلوماسية في ضيافة المجلس 12-02-2014

استضاف المجلس الليبي لرجال الاعمال بمقره في مصراتة البعثة الالمانية في ليبيا برئاسة  السفير السيد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.